&يرى الإيطالي روبيرتو مانشيني، مدرب نادي أنتر ميلان الإيطالي، أنّ لاعبه الأرجنتيني ماورو إيكاردي قادر على تحسين أدائه بشكل أفضل مما هو عليه الآن، مشبهاً إياه بالمهاجم الدولي الإيطالي السابق والمدرب الحالي لنادي ميلان، فيليبو إينزاغي، كما نفى المدرب الإيطالي وجود أي خلاف أو حقد بينه وبين المهاجم السابق لفريقه، الأرجنتيني داني أوزفالدو، المنضم حديثاً لنادي بوكا جينيوزر الأرجنتيني.

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا ": إيكاردي شخص رائع ، إنّه مهاجم شاب ولكنه مازال بحاجة لتحسين وزيادة رصيده التهديفي ، ولكن كي أكون محقاً فهو يمتلك حس تهديفي جيد ، وقادر على تسجيل الأهداف دائماً".
&
وأضاف قائلاً:" إيكاردي يعمل على تحسين مستواه من مباراة لأخرى ، ويعرف كيف يصل إلى المرمى بسرعة ، ولديه سجل تهديفي جيد ، ويسهل التعامل معه ، ويشبه إنزاغي بشكل كبير".
&
وعن لاعبه السابق داني أوزفالدو الذي تم اعارته لمدة 5 أشهر لنادي بوكا جينيورز الأرجنتيني، بعد مزاعم بوجود خلاف &بين الرجلين، قال مانشيني: " أوزفالدو ؟ ليس لدي أي شيء ضد أوزفالدو ، ولقد تحدثنا وتصافحنا ، وأتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة مع بوكا جونيورز ، ولديه امكانيات كبيرة ، وسوف يحدد مستقبله ، وفرصه كبيرة الآن،وآمل أن &يعود إلى إيطاليا قريباً".
&
وتابع مانشيني متحدثاً عن أوزفالدو، فقال :" وهل هو مثل بالوتيلي؟ &( يقصد المهاجم الإيطالي لنادي ليفربول الإنكليزي) هما شخصين مختلفين ، وأنا لا أعرف أوزفالدو جيداً ، ولقد تعاملت معه لبضع أسابيع ، وماريو يحتاج الى الوقت ، وأنا أهنئه على هدفه، ولقد أظهر أنه يمكن أن يكون كبيراً مع الوقت في ليفربول، أعتقد أنه يمكنه العودة إلى مستواه المعهود، &مع العلم أن كرة القدم في إنكلترا مختلفة ".
&
يُشار أنّ ماورو إيكاردي، البالغ من العمر 22 سنة، &قد تألق بشكل لافت في الدوري الإيطالي للموسم الجاري يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي مسابقة "الكالتشيو" برصيد 13 هدف بفارق هدف واحد فقط عن المتصدر، مواطنه كارلوس تيفيز، مهاجم نادي يوفنتوس، كما أنّ تألق إيكاردي كان &أحد الأسباب افي رحيل أوزفالدو عن أنتر ميلان في ظل فقدانه لمنصب ضمن الخط الأمامي للفريق.&