&ذكرت تقارير إيطالية بأن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي قد اختلف مع إدارة ناديه بشأن العرض المقدم إليه حول تجديد وتحسين عقده &الحالي لسنوات إضافية .

وكان إيكاردي قد ساهم في تسجيل 13 هدفاً لإنتر ميلان في 22 مباراة خاضها مع الفريق خلال منافسات الدوري الإيطالي ، بما في ذلك الهدفين الذي سجلهما في مرمى باليرمو الأحد المنصرم .
&
وكشفت شبكة " سبورت ميديسيت " الإيطالية بأن إدارة إنتر ميلان قد فتحت مفاوضاتها لتجديد عقد هداف الفريق الأرجنتيني بعدما قدمت له عرضاً جديداً يحتوي على مزايا جديدة ومنها منحه راتباً إجمالياً يبلغ 2 مليون يورو في العام الواحد .
&
وبحسب الشبكة الإيطالية فأن اللاعب ابدى رفضاً للعرض المقدم من النيرتزوري مطالباً برفع العرض بزيادة تبلغ 1 مليون يورو ، ليصبح راتبه 3 ملايين يورو حتى يكون مماثلاً لرواتب بعض نجوم الفريق مثل المدافع الصربي &نيمانيا فيديتش ومواطنه المهاجم رودريغو بالاسيو.
&
واشارت الشبكة عبر مصادرها من داخل البيت الإنتراوي بأن مسيرو النيراتزوري على إستعداد فقط لدفع 2 مليون يورو من أجل التوقيع على عقد جديد مع اللاعب .&
&
وكان إيكاردي قد انتقل لصفوف الإنتر قادماً من سامبدوريا في عام 2013 بناء على اتفاق مشترك بين الناديين وبراتب سنوي للاعب يبلغ 800 ألف يورو بالإضافة إلى المكافآت المرتبطة بأدائه والأهداف التي يسجلها للفريق ، قبل أن يعلن النادي اللومباردي العام الماضي إنهاء الملكية المشتركة مع سامبدوريا للمهاجم الأرجنتيني ويصبح عقد اللاعب مملوكا بالكامل &للإنتر.
&
الجدير ذكره بأن إيكاردي قد اثار اهتمام العديد من الأندية بعد المستويات التي قدمها اللاعب ضمن صفوف الإنتر في الموسم المنصرم ، حيث اظهرت أندية أتلتيكو مدريد وموناكو وليفربول رغبتها الجدية بالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف &.&