&بدأ نادي تشلسي الانكليزي رحلة البحث عن لاعبين جدد من أجل تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة استعداداً لخوض الموسم الكروي الجديد والمنافسة على كافة الألقاب المحلية والأوروبية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن تشلسي الانكليزي شرع من الآن في رحلة البحث عن أبرز العناصر الكروية في ملاعب القارة الأوروبية من أجل العمل بقوة على التعاقد معها في الانتقالات الصيفية وتعزيز صفوف البلوز.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيع مورينيو أبدى إعجابه الكبير بقدرات البرازيلي دوغلاس كوستا لاعب خط وسط شاختار دونيتسك الأوكراني.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي لا يمانع في تقديم عرض مالي كبير للإدارة الأوكرانية بقيمة 30 مليون يورو من أجل الحصول على النجم البرازيلي دوغلاس كوستا.
&
ولفتت إلى أن كوستا ظهر بشكل طيب للغاية مع فريقه الأوكراني في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية على الرغم من الخروج على يد بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة كبيرة.
&
&وكان اللاعب البرازيلي قد ألمح إلى إمكانية مغادرة شاختار من أجل الالتحاق بصفوف الفريق اللندني بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو لأنه يحب اللعب تحت إمرته على حد قوله.
&
ويتصدر تشلسي جدول ترتيب الدوري الانكليزي بفارق كبير عن الوصيف مانشستر سيتي كما أنه أحرز لقبه كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين لكنه ودع مبكراً بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس انكلترا.
&