&يقترب نادي تشلسي الانكليزي من إتمام صفقة الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا لاعب خط وسط شاختار دونيتسك الأوكراني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة تشلسي تتأهب لإغلاق صفقة النجم البرازيلي لفريق شاختار دونيتسك الأوكراني دوغلاس كوستا في الفترة الحالية من الانتقالات.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن المدرب البرتغالي للفريق اللندني جوزيه مورينيو كان قد قدم عرضه الأول للنادي الأوكراني بقيمة 16 مليون جنيه استرليني من أجل حسم صفقة دوغلاس كوستا والحصول على خدماته لكن تم رفضه على الفوز.
&
وأشارت إلى أن مورينيو رفع عرضه المقدم إلى الإدارة الأوكرانية ليصبح 20 مليون جنيه استرليني حيث ينتظر النادي اللندني رد شاختار دونيتسك إما بالموافقة أو مواصلة الرفض.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي الشهير اتجه للتوقيع مع دوغلاس كوستا بعد المطالب الكبيرة التي يريدها نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل الموافقة على رحيل نجمه الكولومبي خوان كوادرادو في يناير الحالي إذ يطلب 27 مليون جنيه استرليني لكي يسرح لاعبه ويسمح له بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأوضحت أن النادي الأوكراني مصمم كثيراً على عدم التفريط بنجمه البرازيلي بمبلغ يقل عن 30 مليون جنيه استرليني إلا أن مسؤولي تشلسي يبدون تفاؤلاً بإمكانية حسم الصفقة والاتفاق على كافة التفاصيل في الساعات والأيام القليلة المقبلة.
&