&يحيط الغموض بمستقبل لاعبي فريق تشلسي الانكليزي المصري محمد صلاح وزميله الألماني أندريه شورله خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مستقبل الثنائي المصري محمد صلاح وزميله الألماني أندريه شورله بات غامضاً وغير واضح على الرغم من تصريحات المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينو.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن مورينيو كان قد أكد بأنه لن يتم التفريط بخدمات أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في الأول من يناير من العام المقبل.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يناقض نفسه حيث أنه لا يعتمد على الإطلاق على اللاعبين المصري والألماني سوى في مرات قليلة مفضلاً الدفع بالثلاثي إيدين هازارد والبرازيلييين أوسكار وويليان في مركز الوسط الهجومي خلال تشكيلته الأساسية.
&
ولفتت إلى أن الدولي الألماني يمتلك عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل اقتراب لاعبه الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي من التوقيع لإنتر ميلان والعودة من جديد للعب في الدوري الإيطالي.
&
وأوضحت أن إدارة بيشكتاش التركي ترغب في الحصول على خدمات الدولي الألماني محمد صلاخ بعدما فشل في انتزاع المدرب البرتغالي وكان حبيس مقاعد الاحتياط في أغلب المباريات منذ قدومه من بازل السويسري في يناير عام 2014.
&
&