كشفت تقارير صحفية عن أن نادي تشلسي الانكليزي أبدى رغبة جامحة بضم نجم فريق إيفرتون، الشاب روس باركلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.&

وذكر موقع talksport الإنكليزي أن إدارة النادي لا تمانع في التخلي عن جناح الفريق اللندني، المصري محمد صلاح لمصلحة إيفرتون من أجل الظفر بخدمات روس باركلي الذي يعد أحد العناصر المؤثرة في صفوف إيفرتون منذ الموسم الماضي في البريميرليغ.

وأشار الموقع إلى أن النادي اللندني أبدى استعداده لضم لاعب وسط إيفرتون روس باركلي، مقابل عرض مالي بالإضافة إلى محمد صلاح الجناح الأيمن للفريق.

وحسب الموقع فإن صلاح لم يجد فرصة للمشاركة بصفة أساسية مع تشلسي منذ بداية هذا الموسم بعد أن كان محط أنظار العديد من الأندية الأوربية في الموسم الماضي وقد يبحث عن فرصة جديدة للمشاركة أساسيا في إيفرتون ولتعويض انتقال باركلي للبلوز.

وقد تستغل إدارة النادي اللندني ورقة اللاعب المصري للفوز بخدمات باركلي البالغ م نالعمر 21 عاما، خصوصا في ظل رغبة العديد من الاندية لضم اللاعب.

وفي حال صحة التقارير فإن تشلسي سيجد منافسة شرسة على ضم اللاعب من قبل نادي مانشستر سيتي الذي رصد مبلغ 50 مليون جنيه إسترلينى من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن باركلي قدم عروضا رائعة تحت قيادة المدرب روبرتو مارتينيز الموسم الماضي ليحصل على إشادات واسعة ولينال مكانا في تشكيلة منتخب انكلترا التي شاركت في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

&