قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح مهاجم تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت شبكة إنتر نيوز الإيطالية أن إنتر ميلان يطارد عدة مهاجمين من أجل التعاقد مع أحدهما في يناير المقبل لتدعيم خط هجوم النيراتزوري في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن إدارة إنتر ميلان حاولت التعاقد مع الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي من باريس سان جيرمان الفرنسي &والإيطالي أليسيو تشيرشي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني لكن المطالب المادية حالت دون إتمام أي من الصفقتين.
&
وأشارت إلى أن مسؤولي النيراتزوري باتوا يفكرون في خيار الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لأنه الأقل تكلفة والأرخص من الجانب المادي.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يبدي أي ممانعة في رحيل لاعبه المصري عن صفوف تشلسي وملعب ستامفورد بريدج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
&
وأوضحت الشبكة الإيطالية أن المفاوضات قد بدأت بالفعل بين مسؤولي إنتر ميلان ووكيل أعمال النجم المصري وسط تقارير عن أجواء إيجابية قد تتكلل بنجاح الصفقة في نهاية الأمر.
&
وكان النادي اللندني قد نجح في التعاقد مع صلاح قادماً من بازل السويسري في الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 16 مليون يورو لتعزيز خط هجومه.
&