شن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي هجوما شرساً على المصري محمد صلاح وزميله الألماني أندريه شورليه بعد مباراة شروزبري في كاس الرابطة للمحترفين.

&وقال مورينيو في تصريحات لقناة ESPN الأميركية إنه يعتقد أن عدة لاعبين سوف يتسببوا بمشاكل له مضيفاً أنه يحب مثل تلك النوعية من المشاكل بينما في الطرف الآخر هناك الكثير من اللاعبين جعلوا قرار اختياره للتشكيلة الأساسية أمام كوينز بارك رينجرز السبت القادم أمراً سهلاً للغاية.
&
وأشار المدرب البرتغالي إلى أن اللاعبين الذين لعبوا مع تشلسي في ملعب أولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد منذ يومين لمدة 90 دقيقة قدموا أداء رائعاً في مباراة كأس الرابطة موضحاً أنه توقع في الوقت نفسه أن اللاعبين الذين لم يلعبوا أمام الشياطين الحمر سوف يقدموا أداء كبيراً لخلق مشاكل له في اختيار التشكيلة الأساسية لكنهم لم يفعلوا ذلك وخيبوا ظنه.
&
ويقصد مورينيو الثنائي المصري والألماني محمد صلاح وأندريه شورليه بعدما أجاب المدرب البرتغالي بنعم على سؤال إذا كان يشعر بخيبة أمل من أداء اللاعبين في مباراة كأس الرابطة للمحترفين.
&
وكان الفريق اللندني قد انتزع فوزاً صعباً أمام شروزبري بهدفي دروغبا وويليان ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة.
&
والتحق شورله بصفوف البلوز في صيف عام 2013 قادماً من باير ليفركوزن الألماني ثم تبعه محمد صلاح من بازل السويسري في فترة الانتقالات الشتوية 2014.
&