قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن أن النجم المصري محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي في طريقه إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنكليزية أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان يسعى لضم أربعة لاعبين من الدوري الإنكليزي الممتاز في الميركاتو الشتوي المقبل، إبرزهم الدولي المصري محمد صلاح الذي يعاني الأمرين في صفوف النادي اللندني.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعب المصري البالغ من العمر 22 عاما أنه لا يمانع في الرحيل عن الدوري الإنكليزي من أجل خوض تجربة جديدة في صفوف الفريق الإيطالي، خصوصا وأنه يشعر بالإحباط لملازمته مقاعد البدلاء مع تشلسي منذ انتقاله إليه في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى ان مدرب البلوز، البرتغالي جوزيه مورينيو قد يقف حجر عثرة امام رحيل اللاعب إلى النادي الإيطالي، حيث نقلت تصريحات سابقة له ردا على سؤال حول إمكانية إعارة بعض لاعبيه الشهر المقبل، حيث قال: "أنا لا أريد مغادرة أي لاعب".

ومن المقرر أن يلتقي ممثلي صلاح مع مورينيو قبل فتح باب الانتقالات الشتوية لحسم مستقبل اللاعب، في حين يتوقع أن ببواصل النادي الإيطالي ضغطه من أجل الظفر بخدمات اللاعب، ما لم يتم منح اللاعب تأكيدات من النادي اللندني تقضي بمنحه اللعب لدقائق أكثر.

وتكهنت الصحيفة بأن النادي اللندني لا يرغب بانتقال اللاعب المصري إلى النادي الإيطالي في ظل رغبته بانتقاله إلى صفوف إيفرتون الإنكليزي من أجل الظفر بخدمات نجمه روس باركلي الذي يعد أحد العناصر المؤثرة في صفوف إيفرتون منذ الموسم الماضي في البريميرليغ.

ومن بين الأسماء التي أبدى المدرب الإيطالي رغبته بضمها إلى جانب صلاح، ايسلسيو تشيرشي لاعب أتلتيكو مدريد، وجويل كامبل ولوكاس بودولسكي لاعبي أرسنال، بالاضافة إلى البرازيلي لوكاس لييفا مدافع ليفربول.

&