قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه الكبير مع ناديه فيورنتينا الإيطالي عندما قاد لهزيمة ضيفه سمبدوريا ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

وكان فيورنتينا قد أوقف سلسلة انتصارات سمبدوريا الأخيرة بثنائية جاء الأول عن طريق ديامانتي في الدقيقة الـ61 من عمر المباراة ثم بعد ثلاث دقائق فقط قام نجم الفراعنة محمد صلاح بمجهود فردي رائع وسدد كرة قوية في شباك الضيوف معلناً تقدم الفيولا بهدفين نظيفين.
&
ورفع الدولي المصري أرقامه مع ناديه الإيطالي الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من تشلسي الإنكليزي على سبيل الإعارة ضمن صفقة رحيل الكولومبي خوان كوادرادو إلى ملعب ستامفورد بريدج، رفع أرقامه إلى أربعة أهداف وصناعة خامس في سبع مباريات لعبها بقميص الفيولا منذ قدومه إلى الكالتشيو.
&
وفي كافة البطولات والمسابقات، يمتلك المصري صلاح في جعبته سبعة أهداف ومساهمتين اثنتين خلال 12 مباراة خاضها مع فريق المدرب الشاب فينشتينزو مونتيلا.
&
ويبدو محمد صلاح مصمماً بقوة على إثبات وجوده وفرضه نفسه كأحد أبرز اللاعبين في البطولة الإيطالية للرد على مدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو الذي جعله حبيس مقاعد الاحتياط مع كتيبة البلوز.
&
وكان تشلسي قد تعاقد مع المصري الشاب من بازل السويسري في يناير من العام الماضي مقابل 14 مليون يورو بعدما تخصص في هز شباك الفريق اللندني في بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.
&