قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي إنتر ميلان الإيطالي تأجيل فكرة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي إلى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة إخبارية مقربة من إنتر ميلان أن إدارة النيراتزوري قررت تأجيل فكرة الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح من ناديه تشلسي الانكليزي إلى ميركاتو الصيف.
&
وأضافت أن تأجيل التوقيع مع النجم المصري الشاب جاء بعد نجاح النادي الإيطالي في إتمام صفقة الدولي الألماني لوكاس بودولسكي من أرسنال الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
&
وأشارت إلى أن الإدارة الإيطالية تكثف محاولاتها لإنهاء صفقة السويسري شيردان شاكيري صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني في ظل رغبة اللاعب بالانتقال إلى نادٍ جديد والرحيل عن الفريق البافاري.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يعتمد على محمد صلاح وزميله الألماني أندريه شورليه ويلجأ للثلاثي إيدين هازارد والبرازيليين أوسكار وويليان.
&
وتوقعت أن يذهب النجم المصري محمد صلاح إلى نادٍ آخر خاصة أن ريال سوسييداد الإسباني ومدربه الأسكتلندي ديفيد مويز يرغبان في جلب اللاعب إلى ملعب أنويتا في الفترة الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن إدارة بيشكتاش التركي ترغب في الحصول على خدمات الدولي الألماني محمد صلاح بعدما فشل في انتزاع المدرب البرتغالي وبات حبيس مقاعد الاحتياط في أغلب المباريات منذ قدومه من بازل السويسري في يناير عام 2014.
&