قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&مازال مستقبل المصري محمد صلاح مع ناديه تشلسي الإنكليزي غامضاً مع دخول فترة الانتقالات الشتوية حيز التنفيذ انطلاقاً من بداية من الفاتح من يناير الحالي.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إنتر ميلان يحاول جاهداً الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح من النادي اللندني على سبيل الإعارة.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن مدرب إنتر ميلان الجديد روبرتو مانشيني يفكر في تطبيق خطة 4/2/3/1 مع النيراتزوي في النصف الثاني من الموسم الحالي وهي الطريقة التي تتطلب تواجد أكثر من لاعب في مركز الجناح الهجومي.
&
وأشارت إلى أن مانشيني يطلب من الإدارة التريث قليلاً في مسألة التوقيع مع النجم المصري الشاب بسبب حاجته الملحة للتعاقد مع لاعبين أكثر خبرة من مهاجم بازل السويسري السابق.
&
ولفتت إلى أن محمد صلاح يعتمد على الثلاثي إيدين هازارد والبرازيليين أوسكار وويليان فيما بات المصري مع زميله الألماني أندريه شورله ملازمين لمقاعد الاحتياط في أغلب المباريات المحلية والأوروبية.
&
وكانت مجلة مترو البريطانية قد ذكرت أن إدارة بيشكتاش التركي ترغب في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح بعدما فشله في انتزاع ثقة المدرب البرتغالي منذ قدومه من بازل السويسري في يناير عام 2014.
&
وأضافت أن زميله الألماني شورله يمتلك عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي في ظل اقتراب لاعبه الأرجنتيني إيزيكويل لافيتزي من التوقيع لإنتر ميلان والعودة من جديد للعب في الدوري الإيطالي.
&