قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد النجم الإيفواري ديديه دروغبا مهاجم تشلسي الإنكليزي بزميله السابق في النادي اللندني، المصري محمد صلاح مهاجم فيورنتينا الإيطالي، وذلك بعد تألق الفرعون المصري في مباراة فريقه الأخيرة في بطولة كأس إيطاليا.
&
وكان صلاح قد وضع فريقه فيورنتينا على مشارف المباراة النهائية لمسابقة كأس ايطاليا بتسجيله ثنائية الفوز 2-1 على ملعب "يوفنتوس ارينا" في تورينو في ذهاب الدور نصف النهائي.&
&
وفور تسجيل الدولي المصري الهدف الاول لفيورنتينا بطريقة أكثر من رائعة، غرد النجم ديديه دروغبا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "أخي صلاح أنت مثل محركات &(V 12)".
&
ويقصد الفيل الإيفواري في &كلامه محركات &(V 12)، نوع من محركات السيارات السريعة والتي تستخدم في سباقات فورمولا والسيارات الاخرى السريعة.
&
ولم يكن النجم الإيفواري الوحيد من لاعبي البلوز الذين يشيدون بالنجم المصري، إذ سار على خطاه النجم البلجيكي المتألق إيدين هازارد، وكتب عبر حسابه في "تويتر": "مو مو صلاح ناري" وأعاد نشر هذه الكلمات الآلاف من متابعي النجم البلجيكي.
&
ومنذ انتقاله إلى النادي الإيطالي على سبيل الاعارة قادما من تشلسي الانكليزي مطلع العام الحالي، يواصل النجم المصري تألقه في مباريات فريقه، إذ تمكن من حتى الآن من تسجيل 6 اهداف في 7 مباريات، حيث افتتح رصيده التسجيلي في الدوري الايطالي ضد ساسوولو (3-1) في المرحلة الثالثة والعشرين ثم اضاف هدفا اخر في المرحلة الرابعة والعشرين امام تورينو (1-1)، وذلك الى جانب الهدف الذي سجله الخميس الماضي في مرمى توتنهام الانكليزي (2-صفر) في اياب الدور الثاني من مسابقة "يوروبا ليغ"، ثم سجل الرابع في مرمى انتر ميلان (1-صفر) الاحد الماضي ضمن المرحلة الخامسة والعشرين، قبل أن يضيف الهدفين في مرمى يوفنتوس.
&
كما أنه سيكون مرشحا قويا للعب ادوار البطولة مجددا مع فيورنتينا عندما يحل على لاتسيو الرابع في مباراو قوية في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي.
&