قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&قرر نادي روما الإيطالي تجميد إتمام صفقة الدولي المصري محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت قناة سكاي الإيطالية أن نادي العاصمة روما قرر تجميد صفقة النجم المصري الشاب محمد صلاح من ناديه تشلسي الانكليزي في اللحظات الأخيرة.
&
وأضافت القناة الإيطالية الشهيرة أن المدرب الفرنسي لنادي روما رودي غارسيا يفضل التوقيع مع المهاجم البرازيلي في شاختار دونيتسك الأوكراني لويز أدريانو بدلاً من الجناح المصري الشاب.
&
وكان روما قريبا للغاية من إغلاق صفقة صلاح لمدة عام ونصف العام على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو مع خيار الشراء بصورة نهائية مقابل دفع 17 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن إدارة تشلسي سارعت بإجراء اتصالات مكثفة مع ناديي فيورنتينا الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدمات نجم الفراعنة الشاب على سبيل الإعارة.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد التوقيع مع خوان كوادرادو الذي يلعب في صفوف فيورنتينا الإيطالي ما يعني إمكانية إبرام صفقة تبادلية بين الناديين حيث يلعب صلاح مع الفيولا بينما يرحل النجم الكولومبي عن الكالتشيو من أجل اللعب مع فريق ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأوضحت أن النجم المصري الشاب يعاني منذ بداية الموسم الحالي من الجلوس بشكل دائم على مقاعد الاحتياط ونادرا ما أشركه مورينيو في مباريات الدوري الانكليزي منذ قدومه إلى البلوز في يناير من العام الماضي قادماً من بازل السويسري مقابل 14 مليون يورو.
&