قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

افادت تقارير إيطالية بأن إدارة نادي روما الإيطالي لديها إتفاق مع المهاجم المصري محمد صلاح لاعب تشلسي الإنكليزي للإنتقال لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ،غير أن مسيرو النادي العاصمي قد وضعوا إنهاء التعاقد مع المهاجم المصري مرهوناً بما تسفر عن المفاوضات مع المهاجم البرازيلي لويس ادريانو مهاجم فريق شاختار دونيتسك الأوكراني والذي يمثل الخيار الأول لذئاب روما .

&وكانت عدد من التقارير في الصحافة الإيطالية قد أكدت بأن مسؤولي روما توصلوا لإتفاق لضم المصري محمد صلاح لصفوفهم بنظام الإعارة لعام ونصف العام بمليون يورو مع خيار الشراء بقيمة تبلغ 17 مليون يورو .
&
ووفقا لصحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية فأن إدارة روما قد فتحت مفاوضات مع نظيرتها في شاختار دونيتسك من أجل بحث إمكانية إنتقال مهاجم الفريق لويس ادريانو لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، حيث يمثل المهاجم البرازيلي الخيار الأول لنادي العاصمة الإيطالية فيما يأتي المصري صلاح خياراً ثانياً .
&
وبحسب قوانين الإتحاد الأوروبي فأن نادي روما ووفقاً لعدد اللاعبين ( الأجانب ) الموجودين في صفوفه فأنه لا يستطيع التعاقد مع لاعب ( غير أوروبي ) سوى لاعب واحد فقط خلال الفترة الحالية لذلك فأنه لا يستطيع التعاقد سوى مع البرازيلي ادريانو أو المصري صلاح .
&
وبحسب الصحيفة الإيطالية فأن مدرب الفريق الفرنسي رودي غارسيا يفضل التعاقد مع المهاجم البرازيلي على نظيره المصري ، وهو ماجعل إدارة النادي تؤجل حسم مفاوضاتها مع محمد صلاح وفتح مفاوضاتها للتعاقد مع لويس أدريانو والانتظار حول ما تسفر عنه هذه المفاوضات .
&
واشارت الصحيفة بأن النجم البرازيلي يرغب بالخروج من أوكرانيا بعدما اندلعت الاضطرابات في البلاد من جديد بعد الهجوم الأخير على مدينة &دونيتسك .
&
وأوضحت الصحيفة بأن المهاجم البرازيلي سيكلف خزائن النادي الإيطالي من 8 إلى 10 ملايين جنية إسترليني.
&
الجدير ذكره بأن المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً قد ارتبط أسمه بالانتقال لصفوف روما الموسم الماضي .