قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اقترب الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي تشلسي الانكليزي من حمل ألوان فريق روما الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية أن اتفاقاً قد تم بين إدارتي ناديي تشلسي وروما يسمح بانتقال النجم المصري الشاب إلى فريق العاصمة الإيطالية في الفترة الحالية من الانتقالات الحالية.
&
وأضافت الشبكة التلفزيونية الشهيرة أن ما تبقى فقط هو الإعلان رسمياً عن إغلاق الصفقة بين الناديين الانكليزي والإيطالي خلال الساعات القليلة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن الاتفاق يتمحور حول طلب روما الحصول على خدمات محمد صلاح على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام مقابل 500 ألف يورو مع خيار الشراء بصورة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة المحددة مقابل 17 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن نادي العاصمة الإيطالية روما سيكون ملزماً بدفع مليون يورو إضافي في حال نجح فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.
&
وأوضحت أن النجم الدولي المصري سوف يحصل مع فريقه الإيطالي على راتب سنوي يقدر بمليوني و200 ألف يورو بجانب إمكانية شراء عقده بشكل نهائي حتى عام 2019 إذا ما أثبت صلاح تألقه مع رفاق القائد فرانشيسكو توتي.
&
وكان تشلسي قد تعاقد مع المصري صلاح في الانتقالات الشتوية من العام الماضي قادماً من بازل السويسري مقابل 14 مليون يورو لكنه خرج من حسابات المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في الموسم الحالي برفقة زميله الألماني أندرليه شورله.
&