قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&عاد نادي روما الإيطالي من جديد من أجل محاولة الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح جناح تشلسي الانكليزي قبل أيام قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي العاصمة روما قرر الدخول في مفاوضات جديدة من إدارة تشلسي من أجل إقناعها بالتخلي عن خدمات الجناح المصري الشاب محمد صلاح.
&
وأضافت أن صاحب المركز الثاني في الدوري الإيطالي يعتزم تكثيف المفاوضات مع النادي اللندني من أجل نقل صلاح من ملعب ستامفورد بريدج إلى الأولمبيكو في الأيام القليلة المقبلة قبل إقفال الميركاتو الشتوي.
&
وأشارت إلى أن النادي الإيطالي قرر رفع عرضه المالي كي يسرع عملياً من عملية إغلاق الصفقة وانتداب محمد صلاح قبل الـ31 من شهر يناير الجاري.
&
ولفتت إلى أن المدرب الفرنسي لروما رودي غارسيا كان قد جمد إتمام صفقة الدولي المصري بسبب رغبته في التعاقد مع مهاجم شاختار دونيتسك الأوكراني البرازيلي لويز أدريانو لكنه اكتشف صعوبة إتمام الصفقة ليعود من جديد إلى جناح البلوز.
&
وكان تشلسي قد تعاقد مع نجم الفراعنة في يناير من العام الماضي قادماً من بازل السويسري مقابل 14 مليون يورو لكنه لم يلعب الكثير من المباريات بسبب عدم اعتماد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على خدماته برفقة زميله الألماني أندريه شورليه الذي يستعد للمغادرة هو الآخر.
&