أكد فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي رحيل لاعب الفريق الكولومبي خوان كوادرادو إلى تشلسي الإنكليزي، مقابل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح لاعب البلوز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت خلال الساعات الماضية توصل نادي فيورنتينا الإيطالي لإتفاق مع تشلسي الإنجليزي من أجل ضم الجناح المصري محمد صلاح على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير الجاري، مقابل رحيل اللاعب الكولومبي إلى النادي اللندني.

وقال مونتيلا خلال مؤتمر صحفي: "خروج كوادرادو تم بالتفاوض، هذا أمر محزن بالنسبة لنا لأنه لاعب ممتاز، لكن النادي فعل ما يتوجب فعله، وحصلنا في المقابل على لاعب جيد آخر".

وأضاف مجرب الفيولا قائلا: "أريد أن أكون أمينا ، رحيل كوادرادو كان يجب ان يحدث ، كمدرب أنا حزين على رحيله لأنه لاعب جيد جدا ، لكن إدارة النادي اتخذت القرار".

وتابع "لكن نحن حصلنا على لاعب جيد ايضا وهو محمد صلاح على الرغم من أنه سيحتاج بعض الوقت من أجل التأقلم، صلاح يتمتع بمواصفات مشابهة لكوادرادو وهذا أمر جيد".

كما أشاد المدرب باللاعب الكولومبي والمستوىات الرائعة التي قدمها مع الفريق، مشيرا إلى أن رحيله إلى النادي اللندني خطوة إلى الأمام بالنسبة للاعب، وقال: "أنا سعيد بالنسبة لكوادرادو، لأنه انتقل الى نادي كبير".

ونشر اللاعب الكولومبي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي صورة له وهو يودع زملائه في النادي الإيطالي، في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن اللاعب سيصل إلى لندن صباح السبت على متن طائرة خاصة من أجل إجراء الفحوصات الطبية ووضع اللمسات الأخيرة على توقيعه العقد مع النادي الإنكليزي.

&جدير بالذكر أن إعلان المدرب مونتيلا عن التعاقد مع اللاعب المصري ورحيل اللاعب الكولومبي، يأتي قبل أي تأكيد رسمي من ناديي فيورنتينا أو تشلسي.