&مازال نادي ريال مدريد الإسباني يحلم بالحصول على خدمات الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك لاعب تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة ريال مدريد تعتزم مواصلة مطاردة الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك والعمل على نقله من ملعب ستامفورد بريدج إلى قلعة ستامفورد بريدج.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الملكي يريد استغلال تواجد تشيك على مقاعد الاحتياط مع فريقه اللندني أغلب مباريات الموسم الحالي من أجل إتمام صفقة انتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يعتمد على الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا في التشكيلة الأساسية منذ عودته من رحلة الإعارة التي استمرت لثلاثة مواسم متتالية مع أتلتيكو مدريد الإسباني وهو ما دفعه لإجلاس التشيكي المخضرم على مقاعد البدلاء.
&
ولفتت إلى أن الحارس المخضرم كان قد شارك مع البلوز في الموسم الماضي في 45 مباراة في مختلف البطولات والمسابقات علماً أنه كان أساسياً مع الكتيبة اللندنية لمدة 10 مواسم كاملة.
&
وأوضحت أن النادي الإسباني يحاول البحث عن حارس آخر لخلافة القديس إيكر كاسياس حيث يبرز تشيك من ضمن الأسماء المرشحة بالإضافة إلى تواجد حارس اليونايتد الشاب ديفيد دي خيا والفرنسي هوغو لوريس.
&
يذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الصيف الماضي قادماً من ليفانتي بعد تألقه مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014.
&
&
&