قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تفضل جماهير نادي ريال مدريد الإسباني التوقيع مع المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني الراحل عن بروسيا دورتموند على استمرار نظيره الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في الموسم الكروي القادم.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء على موقعها الالكتروني حول هوية المدرب المفضل لتولي الإشراف الفني على نادي العاصمة الإسبانية نهاية الموسم الحالي.
&
ووقع الاختيار على مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب الذي سيغادر ملعب سيغنال إيدونا بارك هذا الصيف بنسبة 44% فيما تعد إشارة قوية لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بضرورة الحصول على خدماته.
&
وجاء مدرب أولمبياكوس اليوناني ميتشيل -المستقيل مؤخراً- في المركز الثاني في قائمة المدربين المرشحين لخلافة أنشيلوتي بنسبة 14%.
&
وحل مدرب إشبيلية الشاب أوناي إيمري في المركز الثالث بنسبة 10% حيث يقدم موسماً رائعاً مع الفريق الأندلسي بالوصول إلى نهائي اليوروبا ليغ ومنافسته على المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
وجاء مدرب المنتخب الألماني الفائز بمونديال البرازيل 2015 يواكيم لوف في المركز الرابع بنسبة 9% يليه الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الحالي لنابولي الإيطالي بنسبة 7%.
&
واختارت 7% من جماهير ريال مدريد تعيين الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان خلفاً لأنشيلوتي علماً أنه يتولى حالياً الإشراف على الفريق الرديف للنادي الملكي فيما حصل كل من فيلاش بواش ولوبيتيغي على نسبة 2%.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن يوم غد الأحد سيكون موعد رحيل المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي على ملعب سانتياغو برنابيو بعد موسمين اثنين نجح خلالهما في الفوز بدوري الأبطال وثلاثة ألقاب أخرى.
&