&كشفت إذاعة ألمانية شهيرة عن هوية المدرب القادم لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم والذي سيخلف الإيطالي كارلو أنشيلوني عند نهاية الموسم الحالي، الذي قد يعود من جهته لتدريب نادي ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على نسختها الإلكترونية نقلاً عن تقرير بثته إذاعة "دوتشلاند" الألمانية، أنّ المدرب الحالي لفريق بروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب، قد &وافق على تدريب ريال مدريد، بداية من الصيف القادم، في عقد يمتد حتى يونيو 2018 مقابل راتب سنوي يصل إلى 8 مليون يورو خالٍ من الضرائب .
&
وكانت &تقارير إعلامية، قد ربطت، الاثنين، رحيل المدرب الألماني، البالغ من العمر 47 عاماً ، بالانتقال إلى نادي فناربخشة التركي في الصيف القادم، لكن تقرير الإذاعة الألمانية شكل صدمة للفريق التركي وحمل بشرى سارة لجماهير "الميرينغي" التي تبحث عن إعتلاء منصات التتويج مجدداً في الموسم المقبل.
&
وكان ريال مدريد قد فشل بتحقيق أي لقب محلي أو أوروبي خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد ليصبح أمر رحيل هذا الأخير عن النادي الملكي مسألة وقت فقط ، وذلك على الرغم من تتويجه بـ 4 ألقاب خلال موسمين قضاها مع ريال مدريد (كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الاوروبي &وبطولة العالم للأندية ) .
&
وفي سياق ذي صلة أفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إقالة فيليبو انزاغي من تدريب نادي ميلان بات أمراً مفروغا منه وأنّ إدارة الفريق تبحث حالياً عن من سيخلفه في الموسم القادم .
&
وكشفت الصحيفة أنّ هناك ثلاثة مدربين مرشحين لقيادة ميلان في الموسم القادم وعلى رأسهم مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ومدرب فالنسيا أوناي إيمري ومدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي .
&
الجدير بالذكر أنّ أنشيلوتي سبق له تدريب ميلان بين أعوام 2001 و 2009، وفاز بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و 2007.