&بدأ الحديث في ليفربول يتردد بقوة عن خليفة المدرب برندان رودجرز في ملعب أنفيلد بعد النتائج السلبية التي يسجلها الريدز منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ليفربول توشك على القيام بثورة كبيرة في الجهاز الفني للنادي الانكليزي العريق بعد الخروج المبكر من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بازل السويسري.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن هزيمة ليفربول الثقيلة أمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد في الجولة الماضية من الدوري الانكليزي منحت الإدارة الضوء الأخضر للبدء في البحث عن مدير فني جديد خلفاً للايرلندي الشمالي.
&
وأشارت إلى أن مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب يعد أبرز المرشحين لخلافة رودجرز في تدريب ليفربول خاصة مع تلميح نجمي الفريق الألماني ماتس هاملز وماركو ريوس بالرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في الانتقالات الصيفية القادمة.
&
ولفتت إلى أن إدارة ليفربول تفكر أيضاً بخيار الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي الحالي الذي سبق أن قاد الريدز قبل سنوات وحقق معه عدة ألقاب محلية وأوروبية.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن هناك خيارات أخرى لتولي تدريب ليفربول وخلافة رودجرز في ملعب أنفيلد رود من بينها تعيين كل من جيمي كاراغيرو سيتفين جيرارد.
&
وكان ليفربول قد حقق في الموسم الماضي وصافة الدوري الانكليزي وتأهل لدوري أبطال أوروبا لكنه يبتعد في الموسم الحالي عن المتصدر تشلسي بـ18 نقطة.
&