يعتزم نادي ليفربول الانكليزي الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل الفوز بالصراع الدائر حول لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة البرتغالي ويليام كارفاليو.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة ليفربول تنوي الدخول في مفاوضات مكثفة مع النادي البرتغالي من أجل انتزاع موافقتها على بيع لاعب خط الوسط كارفاليو في الانتقالات المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب ليفربول برندان رودجرز أبدى إعجابه بالدولي البرتغالي الشاب ويدفع إدارة النادي بقوة نحو التعاقد معه هذا الشتاء وجلبه إلى ملعب أنفيلد رود من أجل تعزيز صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى &أن ليفربول سيواجه منافسة شرسة من أجل الظفر بكارفاليو إذ ترغب أندية مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال في التوقيع مع اللاعب وضمه إلى صفوفها في يناير المقبل.
&
ويعيش ليفربول أوقاتاً سيئة جداً في الدوري الانكليزي حيث تلقى هزيمة على أرضه أمام المتصدر تشلسي ليتراجع إلى المركز الثامن في المسابقة المحلية.
&
كما تعرض الريدز إلى ثلاث هزائم متتالية في دوري أبطال أوروبا منها مباراتان أمام ريال مدريد مكتفياً بالتواجد في المركز الثالث خلف الفريق الملكي وبازل السويسري قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.
&