&أكد برندان رودجرز، المدير الفني لليفربول الإنكليزي، أنّه لن يسمح للاعبه الجديد، الإيطالي ماريو بالوتيلي، أن يخلق عرضا خاصا لنفسه ويفسد وحدة الفريق وتجانسه الكبير، مشيراً إلى أنّ المهاجم السابق لنادي ميلان لا يزال بحاجة للعمل أكثر ضمن فريق "الريدز".

&وقال رودجرز، في تصريحات نشرتها صحيفة " ميرور" البريطانية، السبت، تعليقاً على معجبي بالوتيللي :" أعتقد أن الجماهير لم تقصد رؤيته هو &فقط ، فهو لاعب موهوب ورائع، لكنه يحتاج للعمل الكثير هنّا".
&
وأضاف مدرب ليفربول محذراً بالوتيلي، بطريقة غير مباشرة من الاعتماد على اللعب الفردي على حساب الروح الجماعية التي تميز طريقة لعب الفريق، فقال :" لدينا العديد من اللاعبين الرائعين ، ونجم الفريق سيكون دائماً هو اللعب الجماعي ، لذلك &فإنّ الجماهير التي حضرت التدريبات لا تريد رؤيته هو فقط".
&
وتابع رودجرز، لافتاً الانتباه إلى أنّ بالوتيلي قد فهم فلسفته في العمل و أنّ المهاجم الإيطالي يعرف جيداً ما ينتظره في فريقه الجديد ليفربول فقال :" لقد وجدنا مكان للاعب هنّا معنا ، لقد أصبح فرداً في الريدز الآن وليس في مكان آخر، &تحدثت معه كثيراً ووجدته شاب ناضج، ويشعر بأنّه قد حان الوقت لكي يظهر ما لديه من إمكانيات".
&
&وكان ماريو بالوتيلي قد انضم لنادي ليفربول، في الأسبوع الماضي، قادماً من ميلان الإيطالي حيث عانى كثيراً من مشاكل رياضية وشخصية، ومن من المنتظر أن يشارك مع فريقه الجديد، غداً الأحد، أمام توتنهام &لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&