أصبح الألماني يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الذي سيغادره في نهاية الموسم الحالي أبرز المرشحين لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد الإسباني.
&
وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب بات أبرز الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب ريال مدريد الإسباني لتعويض الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد خرج خالي الوفاض من كافة البطولات بعد إقصائه في كأس الملك ودوري الأبطال وابتعاده عن غريمه التقليدي برشلونة في صدارة الليغا قبل جولتين على النهاية.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي بات قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن ملعب سانتياغ برنابيو في ضوء فشله الذريع في موسمه الثاني خلافاً لما حدث في موسمه الأول عندما توج بدوري الأبطال وحقق العاشرة المنتظرة.
&
ولفتت إلى أن &الإيطالي المخضرم قد يكون قد وقع عقداً أولياً على الانتقال للدوري الانكليزي الممتاز وتدريب مانشستر سيتي خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني الذي خرج خالي الوفاض مع السيتزن هذا الموسم أيضاً.
&
وأكملت أن أنشيلوتي يريد البقاء على رأس الهرم الفني في ريال مدريد والاستمرار في صفوفه كمدير فني لكنه يدرك بأن رغبته هذه تعد صعبة المنال حيث أعرب عن احترامه لإدارة النادي الملكي في حال قررت الاستغناء عن خدماته قبل موسم واحد على انتهاء عقده.
&