قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أن المدرب الألماني لبروسيا دورتموند يورغن كلوب بات خارج حساباته على الرغم من نهاية حقبة الأخير مع أسود فيستفاليا في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية البريطانية أن المدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رسمياً أنه سيغادر ملعب سيغنال إيدونا بارك في نهاية الموسم أصبح خارج حسابات إدارة مانشستر سيتي.
&
وأضافت الشبكة الرياضية الشهيرة أن مانشستر سيتي غير مهتم على الإطلاق بالتعاقد مع المدرب الألماني الشاب من أجل خلافة التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني في ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن النادي الانكليزي لا يفكر على الإطلاق في إقالة مدربه الذي قاده للتتويج بلقب البريمير ليغ في الموسم الماضي كما أنها لا تخطط للاستغناء عنه بأي حال وأنه سيكون متواجداً على رأس عمله التدريبي في الموسم المقبل.
&
يذكر أن عدة تقارير صحفية بريطانية قد أكدت أن بيليغريني سوف يغادر فريق مانشستر سيتي بسبب فشله في الفوز بأي لقب محلي أو قاري بعد الخروج من كأس الرابطة وكأس إنكلترا ودوري أبطال أوروبا بجانب ابتعاده عن فرق الصدارة في البريميريغ.
&
وكانت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قد أفادت أن المدرب الألماني الذي اختير أفضل مدرب في بلده عامي 2011 و 2012 مرشح لتدريب أندية أوروبية أخرى غير "السيتيزن" و "الغنرز" ، ومن ضمنها قطبا إسبانيا برشلونة و ريال مدريد خاصة في حال فشل مدربيهما (لويس انريكي وكارلو انشيلوتي ) في الحصول على إحدى البطولات الهام ، إلى جانب أيضاً نادي بايرن ميونيخ الذي لن تجد إدارته أفضل من كلوب لخلافة الإسباني بيب غوارديولا الذي قد يدفعه كلوب إلى ترك منصبه في حال فشل في قيادة البافاري لإحراز لقب أبطال أوروبا، كما أن منصب الهولندي لويس فان غال مهدد أيضاً في مانشستر يونايتد بسبب كلوب.
&
&