قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن فرحة المدرب الألماني يورغن كلوب بتأهل فريقه بوروسيا دورتموند إلى نهائي مسابقة كأس ألمانيا على حساب الغريم التقليدي بايرن ميونيخ، قد ألهته عن مصافحة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق البافاري، عقب انتهاء المباراة.

وكانت ركلات الترجيح قد قضت على حلم بايرن ميونيخ باحراز الثلاثية وجردته من اللقب بعد ان خسر صفر-2 امام ضيفه وغريمه بوروسيا دورتموند في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 في وقتيها الاصلي والاضافي في الدور نصف النهائي من كأس المانيا.

وبدلا من الذهاب الى مصافحة غوارديولا بعد الانتهاء من ركلات الترجيح التي أهلت فريق بوروسيا دورتموند إلى النهائي، تسابق يورغن كلوب على لاعبيه للاحتفال معهم بالتأهل في عقر دار الفريق البافاري.

يورغن كلوب الذي أعلن في إبريل الماضي أنه سيترك بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم الحالي، انطلق بعد انتهاء المباراة بسرعة كبيرة داخل الملعب وتوجه نحو نجوم فريقه لتهنئتهم، ويبدو أن آثار الفرحة الجنونية له جعلته يغفل عن وجود غوارديولا في طريقه ليتجاوزه وسط نظرات المدرب الإسباني التي استغربت الموقف.

ولكن سرعان ما شاهد المدرب الألماني نظيره الإسباني وتبادل معه في نهاية المطاف الكلمات قبل أن يغادر غوارديولا أرضية ملعب اليانز ارينا، في حين ذهب يورغن كلوب لمواساة حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير.

يذكر أن المباراة شهدت أيضا موقفا مثيرا للمدرب الإسباني الذي فشل في الحفاظ على هدوء أعصابه، حيث اعترض غوارديولا على قرار الحكم في الدقيقة 117 بعد ان كان هناك اصطدام بين حارس مرمى بوروسيا دورتموند ميتشيل لانغيراك ومهاجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي، وكان رد فعل المدرب الكتالوني مثير للجدل إذ حاول لكم الحكم الرابع.

ولحسن الحظ تدخل المدير الرياضي للنادي البافاري ماتياس سامر لإبعاد غوارديولا وتهدئته، لكن المدرب الإسباني سارع لتقديم اعتذاره للحكم الرابع بعد لحظات حيث توجه نحوه واعتذر على ما قام به.

شاهد لقطة يورغن كلوب:

شاهد لقطة غوارديولا:&

&