&يقترب الدولي الألماني ماتس هاملز مدافع نادي بروسيا دورتموند من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي بدلاً من مواطنه أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الدولي الألماني هاملز بات قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن صفوف فريقه والبوندسليغا في نهاية الموسم الجاري.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال في صراع محتدم وشرس من أجل الظفر بخدمات قائد أسود فيستفاليا الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم في البرازيل صيف العام الماضي 2014.
&
وأشارت إلى أن نجم خط دفاع الماكينات الألمانية يعتزم الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد واللعب في أولد ترافورد على التوقيع لأرسنال اللندني بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
&
ولفتت إلى أن رحيل هاملز بات حتمياً بعد قرار المدرب يورغن كلوب بمغادرة ملعب سيغنال إيدونا بارك بعد مسيرة حافلة مع دورتموند على المستويين المحلي والقاري.
&
وأوضحت أن النادي الانكليزي العريق سوف ينجح هذه المرة في إتمام صفقة هاملز بعدما حاول التوقيع مع الدولي الألماني عقب انتهاء مونديال البرازيل لكن اللاعب فضل البقاء ضمن صفوف فريقه الحالي.
&
وأكملت أن اليونايتد يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب من العيار الثقيل من أجل المنافسة على لقب الدوري الانكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا الذي بات قريباً من العودة إليها بعد غياب في النسخة الحالية.
&
وكان هاملز قد ألمح إلى إمكانية مغادرة فريقه الحالي والانضمام إلى نادٍ أجنبي ف ينهاية الموسم عندما قال في تصريحات صحفية إن "الجميع يعرف مدى حبي لدورتموند، لكنني أيضاً أريد فريقاً قوياً يستطيع المنافسة على أعلى المستويات".
&
وأضاف "لقد تناقشت في الموضوع في الآونة الأخيرة وكانت المحادثات مهمة جدا بالنسبة إلي لأعرف الصورة بالإجمال، لكني لم اتخذ أي قرار في ما يتعلق بمستقبلي".
&
ويرتبط هاملز بعقد مع دورتموند ينتهي عام 2017 ولطالما سعى مانشستر يونايتد إلى الحصول على خدماته في الموسمين الأخيرين من دون ان ينجح في ذلك.
&
&ويعاني دورتموند كثيراً هذا الموسم في الدوري المحلي حيث يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد أن قبع في المركز الأخير لفترة طويلة في القسم الأول من البوندسليغا ما دفع المدرب يورغن كلوب لفسخ عقده مع أسود فيستفاليا في نهاية الموسم لتبدأ الأندية الأوروبية بمطاردته من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف.
&