قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يضع نادي ريال مدريد الإسباني التوقيع مع الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن ريال مدريد يرغب بقوة في الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والتعاقد معه من ناديه الإنكليزي مانشستر سيتي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن إدارة النادي الملكي التي يترأسها الشامخ فلورنتينو بيريز رصدت مبلغاً مالياً ضخماً بقيمة 90 مليون يورو من أجل نقل نجم التانغو من ملعب الاتحاد إلى قلعة سانتياغو برنابيو في الميركاتو المقبل.
&
وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز مقتنع تماماً بقدرات النجم الدولي الأرجنتيني وقدرته على تحمل قيادة خط هجوم نادي العاصمة الإسبانية في ظل تذبذب مستوى الفرنسي كريم بنزيما وفشل المكسيكي خافيير هيرنانديز في إثبات نفسه لدى تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
ولفتت إلى أن رئيس ريال مدريد يريد مواصلة تدعيم صفوف الفريق الملكي بعد الإعلان رسمياً عن صفقة البرازيلي الشاب دانيلو ظهير بورتو البرتغالي مقابل 31.5 مليون يورو.
&
وأوضحت أن هداف مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو يعد من طليعة مُسجلي الأهداف في الدوري الإنكليزي حيث يحتل المركز الثالث في القائمة برصيد 17 هدفاً بفارق هدفين اثنين فقط عن الثنائي الإسباني دييغو كوستا والانكليزي هاري كين مهاجميّ تشلسي وتوتنهام هوتسبير على التوالي.
&