نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عدة صور تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اعتبرها بعض نشطاء الشبكة الاجتماعية أنها تظهر اللاعب البلجيكي مروان فلايني متوسط ميدان مانشستر يونايتد وهو يبصق على الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، خلال مواجه الفريقين في الجولة العاشرة من الدوري الانكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض من رواد الشبكة الاجتماعية حاولوا إثارة الجدل باتهام النجم البلجيكي بالبصق على المهاجم الأرجنتيني لحظة سقوط أغويرو في منطقة الجزاء مطالبا بركلة جزاء، الأمر الذي أغضب فلايني وصرخ في وجه منافسه الأرجنتيني.

الصحيفة أوضحت أنه من المحتمل أن يكون ما حصل هو مجرد نقط من العرق سقطت من ذقن مروان فلايني على سيرجيو أغويرو، عندما كان يصرخ في وجه مهاجم مانشستر سيتي.

من جانبه دافع المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر عن لاعبه البلجيكي بشأن الواقعة، ورفض الاتهامات التي تم توجيهها للاعبه البلجيكي، وأكد أن لاعبه لم يقم بالبصق على سيرجيو أغويرو.

&وقال فان غال:"لا لم يفعل ذلك، قرأت هذا في مواقع التواصل الاجتماعي لكنه كان يصرخ فيه فقط، وخرج من فمه بعض السؤال بشكل غير مقصود".

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها اللاعب البلجيكي بالبصق على الخصوم، إذ سبق له أن اتهم بالبصق على أحد لاعبي مانشستر سيتي تحديدا، خلال مباراة ديربي مانشستر في الموسم الماضي حيث اتهم بالبصق على اللاعب الأرجنتيني بابلو زاباليتا، لكن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لم يتخذ أي إجراء ضد اللاعب.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014