&بدأ نادي ريال مدريد الإسباني رحلة البحث عن مهاجم شاب من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمكسيكي خافيير هيرنانديز الذي يمضي موسماً واحداً مع الفريق الملكي على سبيل الإعارة قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن النادي الملكي شرع في رحلة البحث عن مهاجم شاب لتعزيز خط المقدمة في ريال مدريد وتعويض المكسيكي تشيتشاريتو الذي يستعد لمغادرة ملعب سانتياغو برنابيو نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النادي الملكي اتخذ قراراً نهائياً بعدم تمديد إعارة المهاجم الدولي المكسيكي والاكتفاء فقط بموسمه الحالي ما يعني أنه سيعود لصفوف ناديه الأصلي مانشستر يونايتد في الصيف.
&
وأشارت إلى أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز يضع مهاجم باليرمو الإيطالي الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا كأحد الأهداف المطلوبة للقدوم إلى ملعب سانتياغو برنابيو وتعزيز هجوم الفريق الملكي.
&
ولفتت إلى أن ديبالا يجذب أنظار جماهير الدوري الإيطالي حيث يتألق في صفوف باليرمو ومن المتوقع أن تقدر قيمة انتقاله إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة بـ42 مليون يورو.
&
وأوضحت أن ديبالا يُلقب بـ"أغويرو الجديد" حيث أحرز 12 هدفاً في الكالتشيو منذ بداية الموسم الحالي ويلقى اهتماماً من أندية برشلونة ومانشستر يونايتد وجاره مان سيتي.
&
وكان ديبالا قد صرح في الفترة الأخيرة أنه مستعد للقدوم إلى برشلونة سباحة وقطع البحر الأبيض المتوسط من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالوني واللعب بجوار مواطنه المتألق ليونيل ميسي.
&