كشر المكسيكي خافيير هيرنانديز مهاجم ريال مدريد الإسباني عن أنيابه وأحرز هدفين في ثمانية فريقه في شباك ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب ريازور في الجولة الرابعة من الليغا.

ورأت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي المكسيكي يعد منافساً جديداً للفرنسي كريم بنزيما في خط هجوم النادي الملكي بعد تألقه أمام لاكورونيا في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن المهاجم المكسيكي المنتقل من صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي لملعب سانتياغو برنابيو على سبيل الإعارة مقابل مليوني يورو مع خيار الشراء شارك كبديل في مباراة لاكورونيا.

ونجح تشيتشاريتو في تسجيل ثنائية خلال 18 دقيقة ليرد على الفرنسي كريم بنزيما الذي لعب 76 دقيقة دون أن يتمكن من الوصول إلى شباك الخصم مكتفياً بصناعة هدفين لزملائه اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المكسيكي أحرز ثنائية في الدوري الإسباني بينما فشل بنزيما في تسجيل سوي هدف وحيد كان في شباك قرطبة في الجولة الأولى من الليغا على سانتياغو برنابيو.

وفي تصريحاته عقب المباراة، أوضح تشيتشاريتو بأنه يضرب الكرة بكل روحه في تعليقه على تسجيله هدفين بقميص ريال مدريد منذ انضمامه إلى النادي الملكي في آخر أيام الانتقالات الصيفية.


&