قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن إدارة النادي الملكي لن تدخل سوق الانتقالات الشتوي المقبل وأنها لن تبرم أي صفقة تعاقد خلال تلك الفترة.

كما أكد أنشيلوتي أيضا أن النجم المكسيكي خافير هيرنانديز المعار من مانشستر يونايتد الإنكليزي لن يرحل عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مواجه سيلتا فيغو في الجولة الرابعة عشر من الليغا: "أأنا سعيد مع الأسماء التي لدى، خضيرة سيئ الحظ لأنه كان يعاني من مشكلة صغيرة ولكنه تعافى، وخيسي أيضا عاد إلينا ولا نحتاج لأي لاعب في يناير المقبل، الفريق الموجود كامل، وأود أن نستمر على هذا النهج لأطول فترة ممكنة".

وحول إمكانية رحيل النجم المكسيكي خافير هيرنانديز، قال: "أعرف موقف تشيشاريتو في الفريق، لدينا المهاجمين الذين يقومون بشكل جيد جدا، وسوف يلعب امام رازغراد ولن نتركه يرحل في يناير".

وعن مواجهة الفريق أمام سيلتا فيغو قال: "إنه فريق قوي ومحارب، لقد حقق هذا العام نتائج مميزة ففاز على إبرشلونة في الكامب نو وتعادل مع أتلتيكو مدريد، لعبه مختلف قليلا عن العام الماضي، ونتائجه تتحدث عنه، نحن بحاجة إلى اللعب تماما كما لعبنا في المباريات الأخيرة.

كما تطرق أنشيلوتي للحديث عن اللاعب إيسكو والبطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة الاخيرة وقال: "لم يتم قبول الاستئناف الذي تقدمنا به، لم يشارك في مباراة الغد، وسيحل اياراميندي محله".

وأضاف "قد يحدث أن حكم يصدر قرار خاطئ، وهذا ما حدث، إيسكو يمر بحاله جيدة، ولكن غيابه لن يؤثر علينا فنحن لدينا الثقة الكاملة باياراميندي".

كما أشاد المدرب الإيطالي بالنجم الكولمبي جيمس رودريغيز، وقال: "لديه جودة عالية جدا ويضحي كثيرا، وينبغي أن يستمر على هذه الوتيرة، نحن سعداء جدا معه".

&