قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&دخل النجم الأرجنتيني الشاب لوسيانو فيتو مهاجم نادي فياريال الإسباني ضمن أجندة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الالتحاق بصفوف فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نجم خط هجوم فياريال لوسيانو فيتو بات أحد الأسماء المطلوبة في قلعة سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي طالب إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز بضرورة الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني الشاب نظراً لتألقه مع فريق الغواصات الصفراء منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن النادي الملكي يستهدف التوقيع مع فيتو المتألق مع فياريال في مسابقة الدوري الأوروبي وقد تبلغ الصفقة قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع ناديه الإسباني التي تقدر بـ20 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي بدأ اتصالاته الفعلية من أجل إتمام الصفقة المرتقبة وأجرى محادثات مع وكيل اللاعب خورهي سيتريزيبلر لنقل اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد وتعويض رحيل المكسيكي المرتقب خافيير هيرنانديز الذي يمضي موسماً واحداً على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وأوضحت أن الغواصات الصفراء تعاقد مع فيتو في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من راسينغ كلوب أحد أندية الدوري الأرجنتيني مقابل 5.5 مليون يورو.
&