قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فضل مدرب فياريال مارسيلينيو النجم البرتغالي في ريال مدريد كريستيانو رونالدو على البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة قبل مواجهة فريقه والنادي الملكي على ملعب المادريغال في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال مارسيلينيو في تصريحات صحفية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب على مستوى العالم في الوقت الحالي لأنه يمتلك الكثير من القدرات الفنية سواء بقدمه اليمنى أو اليسرى فضلاً عن الكرات الهوائية.

وأضاف مدرب فياريال قائلاً بصراحة واضحة:"بالنسبة لي هو أفضل من ميسي".

وانتقد المدير الفني لفريق الغواصات الصفراء رحيل تشابي ألونسو عن ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 10 ملايين يورو مؤكداً أن النادي الملكي فقد الكثيرمن القوة في خط الوسط.

وأشار مارسيلينيو إلى أن صفقات ريال مدريد الجديدة ورحيل بعض نجوم الفريق أجبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على تعديل خطته التكتيكية أكثر من مرة حيث يلعب بطريقة 4/3/3 و4/4/2 في المباراة الواحدة.

ويستضيف فياريال نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد على ملعب المادريغال في قمة الجولة السادسة من الليغا ويأمل فريق الغواصات الصفراء وقف زحف النادي الملكي بعد 3 انتصارات كاسحة أمام بازل السويسري وديبورتيفو لاكورونيا وإلتشي.

&