قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أظهر اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف متوسط ميدان فريق فياريال تمسكه بالعودة إلى ناديه السابق ريال مدريد النادي لذي نشأ فيه وتطور فيه كلاعب.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن اللاعب الروسي المعار من الفريق الملكي إلى فريق الغواصات الصفراء، دخل المواجهة التي جمعت فريقه مع برشلونة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني مرتديا شعار النادي الملكي العدو التقليدي للنادي الكاتالوني.
&
ونشرت الصحيفة المدريدية صورة أظهرت أن اللاعب الروسي كان يضع واقي لساقيه يحمل شعار ريال مدريد قبل انطلاق المباراة، مشيرة إلى اللاعب لا يزال يظهر عشقه للنادي الملكي.
&
ويبدو ان شعار النادي الملكي كان فال خير على اللاعب الروسي في المباراة، إذ تمكن من افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول على ملهب كامب نو وأمام 79500 متفرج، حيث استغل تشيريشيف كرة من زميله ماريو غاسبار داخل المنطقة، فتلقفها الدولي الروسي وتابعها بيسراه على يمين الحارس التشيلي كلاوديو برافو في اسفل الزاوية.
&
ولم يشفع الهدف الذي سجله اللاعب الروسي لفريقه الذي تكبد الخسارة الأولى أمام برشلونة بنتيجة 3-2، بعد 18 مباراة بدون هزيمة حققها فريق الغواصات الصفراء هذا الموسم.
&
يذكر أن اللاعب الروسي لعب مع الفريق الثاني لريال مدريد موسم 2008-2009، قبل أن تتاح له فرصة اللعب ضمن صفوف الفريق الأول في &موسم 2012-2013، قبل أن تتم إعارته إلى صفوف إشبيلية في الموسم الماضي، ومن ثم تمت اعارته إلى فريق فياريال هذا الموسم.
&
ومن المتوقع أن يعود اللاعب الروسي إلى صفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، حيث تشير التقارير إلى أن تألق تشيريشيف في فترة إعارته مع فياريال، لفت أنظار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي له، حيث يسعى أنشيلوتي لضمان مشاركته مع الفريق في فترة التحضيرات الصيفية.
&