&يستهدف نادي ليفربول الإنكليزي الحصول على خدمات الشاب لوتشيانو فيتو مهاجم فياريال الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة ليفربول تسعى بقوة لإتمام صفقة الحصول على خدمات الشاب المثير للإعجاب لوتشيانو فيتو من ناديه فياريال في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الأرجنتيني الشاب أبدى رغبة قوية في الرحيل عن ملعب المادريغال في حال تلقى عرضاً مغرياً من أحد الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية.
&
وأشارت إلى أن تصريحات اللاعب تؤكد نيته بمغادرة فريق الغواصات الصفراء مشدداً على ضرورة أن تكون عروض الأندية الكبيرة جيدة له ولإدارة ناديه الإسباني.
&
ولفتت إلى أن إدارة الريدز تتأهب لتقديم عرض بقيمة 12 مليون جنيه استرليني من أجل ضم اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 21 عاماً لتعزيز صفوف فريق ملعب أنفيلد رود بداية من الموسم المقبل.
&
وكان النادي الإسباني قد وقع مع النجم الشاب في الصيف الماضي قادماً من راسينغ أحد أندية الدوري الأرجنتيني وأظهر مستوى رائعاً منذ بداية الموسم الحالي حيث يتصدر قائمة هدافي مسابقة يوروبا ليغ.
&
وكان مدرب فياريال مارسيلينو قد وضع فيتو على مقاعد الاحتياط في مباراة الفريق ضد ريال مدريد مساء الأحد في الدوري الإسباني لكنه دفع به في الشوط الثاني وقدم مستوى لافتاً على الرغم من إهداره فرصتين سانحتين للتهديف في شباك الحارس إيكر كاسياس.
&