&أعلن نادي روما الإيطالي عن المبلغ المالي الذي يريده مقابل الموافقة على رحيل نجم خط وسطه البوسني ميراليم بيانيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن نادي العاصمة الإيطالية روما يطلب الحصول على 37 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن خدمات بيانيتش والسماح له بالرحيل عن ملعب الأولمبيكو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ما يطلبه روما بعيد تماماً عما يعرض الريدز حيث وصلت قيمة العرض الأخير للنادي الإنكليزي إلى 20 مليون جنيه استرليني.
&
وأشارت إلى أن ليفربول متمسك بخيار التوقيع مع النجم البوسني حيث يعتقد المدرب الإيرلندي برندان رودجرز أن بيانيتش هو أفضل خليفة ممكن للقائد ستيفين جيرارد الذي سيترك اللعب في أنفيلد رود في ختام الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن قائد ليفربول وقع عقداً مع لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي من أجل خوض تجربة كروية جديدة على غرار تيري هنري وفرانك لامبارد وآخرين.
&
وأوضحت أن مدرب ليفربول رودجرز يجري مفاوضات مع المدير الرياضي في روما والتر ساباتيني من أجل المضي قدماً نحو حسم الصفقة المرتقبة ووضع اللمسات الأخيرة قبل الإعلان رسمياً عن إغلاقها بنجاح.
&
وكان ليفربول قد حاول التعاقد مع الجناح السويسري شيردان شاكيري في الانتقالات الشتوية الأخيرة لكنه فشل في المهمة التي نجح فيها إنتر ميلان الإيطالي.
&