&أبدى قائد نادي ليفربول الانكليزي ستيفن جيرارد خشية كبيرة من قراره بالرحيل عن الريدز في نهاية الموسم الحالي من أجل اللعب في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن قائد ليفربول جيرارد يخشى كثيراً من تبعات قراره المفاجئ بالرحيل عن ملعب أنفيلد رود في نهاية الموسم الجاري.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن جيرارد يتوقع أن يكون حبيس مقاعد الاحتياط وأن تقل مشاركاته الكروية في المباريات المقبلة للريدز بعد إعلانه الرحيل عن الفريق.
&
وأشارت إلى أن اللاعب كان قد أوضح أن قراره جاء بعد جلوسه مع المدير الفني للفريق برندان رودجرز موضحاً أن الايرلندي الشمالي شجعه على اختيار الوقت المناسب لاتخاذ مثل هكذا قرار في الوقت الحالي.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن جيرارد يرى أن ما فعله هو أفضل شيء للجميع مشدداً على أنه سيواصل العطاء مع فريقه التاريخي سواء كان لاعباً ضمن التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء.
&
وأعلن جيرارد (34 عاما) تركه ليفربول بعد ارتباطه معه لنحو ربع قرن خاض فيه 695 مباراة وسجل 180 هدفا مع الفريق الأحمر.&
&
وكتب النادي على تويتر: "يؤكد ستيفن جيرارد بانه سينتقل إلى الولايات المتحدة". & وذكرت شبكة "اي اس بي ان" ان جيرارد سينتقل إلى لوس أنجليس غالاكسي الأميركي مقابل 6 ملايين دولار سنويا، ليسير على خطى مواطنه ديفيد بيكهام الذي حمل ألوان الفريق سابقا. &
&
وأحرز جيرارد 10 ألقاب مع ليفربول منذ انضمامه إلى فريق الناشئين بعمر 8 أعوام.
&