&كشف ستيفن جيرارد لاعب &نادي ليفربول الإنكليزي، أنّه كان قريباً من التعاقد مع ريال مدريد الإسباني، في مناسبتين.

وقال جيرارد خلال مؤتمر صحفي، قبل مواجهة نادي ريال مدريد ، مساء الأربعاء، برسم الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا :"ارتباط اسمي بنادي مثل ريال مدريد أمر يدعو للفخر، كان أمامي فرصتان للانتقال ولكن قاومت الإغراء بسبب العلاقة التي تجمعني بالنادي الذي يمثل مسقط رأسي".
&
وأضاف اللاعب المخضرم "لا أعرف إذا ما كنت سأندم في يوم من الأيام على خوض تحديات أخرى وتغيير الأجواء ولكن أنا متأكد من أنني كنت سأندم أكثر لو تركت النادي الذي أعشقه".
&
وعن مواجهة الريال المقررة &على ملعب "أنفيلد" بليفربول ، قال جيرارد: "يمكن القول تقريباً بأن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم حالياً"، مشيراً في نفس الوقت إلى أنّه لا يجب على الـ"ريدز" التفكير في كيفية إيقاف اللاعب البرتغالي فقط بل ريال مدريد ككل.
&
وأشاد جيرارد بنجم فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستاينو رونالدو حيث قال:"في الماضي كانت كل الدلائل تشير إلى أنه سيصبح لاعباً عظيماً، الأهداف والأرقام القياسية التي يحققها كل موسم تعكس إمكانية اعتباره كظاهرة في كرة القدم".
&
واعترف قائد فريق ليفربول، في سياق آخر، بالصعوبات التي يواجهها "الريدز" على الصعيد الهجومي منذ رحيل الأوروغواني لويس سواريز، في الصيف الماضي نحو برشلونة الإسباني.
&
وأفصح جيرارد &قائلا: "تخطي خسارة لاعب كبير مثل سواريز أمر صعب، خاصة في ظل إصابة (دانيل) ستوريدج.. مباراة ريال مدريد تمثل تحديا وسنحاول التطور وخوض اللقاء كحافز لنا على المضي قدماً".
&
يُشار أنّ ليفربول يحتل حالياً المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 3 &نقاط، مناصفة مع نادي بازل السويسري، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.
&