&تدرس إدارة ليفربول الإنجليزي فكرة التعاقد مع كيلور نافاس الحارس الدولي الكوستاريكي من صفوف ريال مدريد الأسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .&

يخطط نادي ليفربول الإنكليزي إلى التوقيع مع الحارس الكوستاريكي لريال مدريد الإسباني كيلور نافاس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة ليفربول تستهدف الحصول على خدمات الكوستاريكي كيلور نافاس لحراسة مرمى الريدز ومنافسة البلجيكي سيمون مينوليه في ظل ارتكابه أخطاء كثيرة منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأضافت أن وكيل أعمال الحارس الكوستاريكي أطلع وسائل الإعلام بأن موكله طلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتمد على المخضرم إيكر كاسياس في مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بينما أشرك نافاس في لقاءات الكأس التي خرج منها الفريق من الدور ثمن النهائي على يد الجار أتلتيكو مدريد.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد كان قد وقع مع الحارس الدولي الكوستاريكي عقب تألقه في نهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف الماضي قادماً من ليفانتي مقابل 10 مليون يورو هي قيمة فسخ العقد مع ناديه الإسباني.
&