يعتقد نجم ريال مدريد الإسباني السابق خوسيه ماريا غوتيريز بأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس سوف يتألق في مباراة الليلة أمام إلتشي على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الخامسة من الليغا.

وقال غوتي في تصريحات صحفية إن ما فعله كارلو أنشيلوتي يؤكد تماماً بأن إيكر كاسياس لا يمر بأفضل فتراته بعدما أوضح المدرب الإيطالي بأنه سوف يدفع بالكوستاريكي نافاس أساسياً في المباراة المقبلة.

وأضاف لاعب وسط ريال مدريد الأسبق بأنه في حال لعب كيلور نافاس بشكل جيد ضد إلتشي فإنه يكون قد ضمن الاستمرار كحارس مرمى أساسي مع ريال مدريد في الموسم الحالي.

وأشار إلى أنه يرى بأن كارلو أنشيلوتي لا يثق أبداً بقدرات إيكر كاسياس ويرغب في إعطاء الفرصة لنافاس وتحويله لكي يكون الحارس الأول في النادي الملكي.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الأهداف التي تدخل شباكه حيث استقبل مرمى كاسياس ثمانية أهداف في 4 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأعلن المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأنه سوف يدفع بالثنائي خافيير هيرنانديز وكيلور نافاس بدلاً من كريم بنزيما وإيكر كاسياس في إطار سياسة التناوب بين اللاعبين بسبب كثرة المباريات في الموسم.