&نال الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد، الجنسية الإسبانية، بحسب ما أعلنه النادي الملكي على موقعه الالكتروني.وبهذه الخطوة &يكون حارس مرمى منتخب كوستاريكا قد فتح الباب أمام النادي الملكي لاستقدام ، في الشتاء القادم، اللاعب البديل للكرواتي لوكا مودريتش المصاب من دون أي مشاكل قانونية.

وكان ريال مدريد &قد وضع اللاعب البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا، على رأس قائمة لاعبي خط وسط الميدان المتهم بهم في حال قرر دخول سوق الانتقالات الشتوية القادمة، ولكنّه لم يكن قادراً على شراء عقد اللاعب من ناديه كرويزيرو البرازيلي بسبب استكماله عدد اللاعبين الأجانب (غير الأوروبيين) في صفوفه.&
&
&وكان لوكاس سيلفا &قد أكد، أمس الأربعاء، أنذ نادي ريال مدريد قد سأل وكيله عن فرص التعاقد معه ولكنه أشار في نفس الوقت إلى عدم تلقيه أي عرض رسمي حتى الآن.
&
وأوضح لوكاس سيلفا في تصريحات لقناة "سبورتي في" أنه لا يعرف ماهية عرض ريال مدريد وهل يسعى للتعاقد معه الموسم الجاري خلال موسم الانتقالات الشتوية، أم في الصيف.
&
وقال اللاعب &البرازيلي الشاب: "لا أعرف اذا ما كانوا يرغبون في انتقالي في نصف الموسم أو نهايته، ولا أعرف اذا ما كنت سأشارك في كأس ليبرتادوريس أم لا، حتى الآن لا أعرف ما الذي سيحدث".
&
وأشار إلى أن كل الاحتمالات "مفتوحة"، معتبراً أنه اذا ما كللت المفاوضات بالنجاح فإن الأمر سيكون أشبه بـ"الحلم".
&
يُشار أنّ لوكاس سيلفا، البالغ من العمر 21سنة، كان قد اختير كأفضل لاعب وسط ميدان دفاعي في مسابقة الدوري البرازيلي لسنة 2014 الذي سينتهي الأسبوع المقبل وضمن كروزيرو التتويج بلقبه.
&