&يعتزم نادي ليفربول الإنكليزي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدماته مهاجمه الإسباني الشاب ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

&وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن ليفربول الإنكليزي وضع المهاجم الإسباني الشاب موراتا ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين للتوقيع معهم في الصيف المقبل من أجل تدعيم خط هجوم الريدز.
&
وأضافت أن الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي يتوقع على نطاق واسع مغادرته ملعب أنفيلد رود فيما يعود البلجيكي الشاب ديفوك أوريجي الذي يلعب في صفوف ليل الفرنسي على سبيل الإعارة.
&
وأشارت إلى أن المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز يريد تجنب الدخول في أزمة في الموسم المقبل خلافاً لما حدث في الموسم الحالي حين فضل الاعتماد على دانييل ستاريدج كمهاجم وحيد.
&
ولفتت إلى أن ليفربول يواجه منافسة مع مواطنه أرسنال الذي يرغب بضم موراتا الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني وتمكن من تسجيل ستة أهداف مع فريق السيدة العجوز.
&
وأوضحت أن النادي الملكي يستطيع إعادة التوقيع مع المهاجم الشاب مقابل دفع 25 مليون جنيه استرليني لبطل الدوري الإيطالي وفقاً للعقد الذي أبرم بين الطرفين.
&
وكان ليفربول قد اضطر لبيع نجمه الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في الصيف الماضي مقابل 81 مليون يورو بعد أزمته الشهيرة في مونديال البرازيل وقيامه بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني.
&