أبدى النجم الإسباني الشاب ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي سعادته الكبيرة بشفائه من الإصابة والعودة لصفوف فريقه، مشيرا في القت نفسه إلى أنه يشعر بالإمتنان إلى نادي ريال مدريد فريقه السابق على كل ما قدمه.

وقال موراتا في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا سعيد جدا في يوفنتوس، مسرور مع النادي وجميع الناس من حولي، سعيدة للغاية نعم، كما كنت أتوقع، أنا أعرف أن يوفنتوس واحدا من أكبر الأندية في أوروبا".

وأضاف "لقد عشت أوقاتا صعبة خلال الصيف في انتظار وصولي إلى يوفنتوس. بعد انتظار طويل جدا، وعندما وصلت إلى هنا أصبحت الأمور معقدة بعد تعرضي للإصابة، على أي حال هذا أيضا جزء من كرة القدم، ولكن أنا سعيد لوجودي مع الفريق".

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا قال: "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة جدا وجميلة، نحن جدا نعلم أن أتلتيكو مدريد هو واحد من أقوى الفرق في أوروبا في السنوات الأخيرة، والمؤكد أن المباراة ستكون جميلة لكنها صعبة، ونحن ذاهبون مع نية الفوز".

وحول الضغوط التي تمارس على يوفنتوس لعدم تألقه على المستوى الأوروبي قال موراتا: "يوفنتوس دائما يكون من الفرق الكبيرة في أوروبا، نحن نلعب أمام فرق كبيرة هذا العام، كما لعبنا مباريات هامة جدا في الدوري المحلي والأمور تسير بشكل جيد جدا، يجب أن نمضي خطوة خطوة ونحاول أولا الفوز على أتلتيكو مدريد".

وعن رحيله من ريال مدريد قال موراتا: "هناك الكثير من القضايا، كنت أريد أن أشعر بأهمية أكبر داخل الفريق، كنت دائما الخيار الخامس أو السادس لدى المدرب أنشيلوتي ومورينيو من قبله، لذا قررت خوض تجربة جديدة تسمح لي باللعب أكثر وأن أكون حلا أولويا لدي مدربي، أنا ممتن لريال مدريد وسيبقى دائما في قلبي أملك له من الحب الشيء الكثير،أتمنى لهم التوفيق".

وختم موراتا تصريحاته بالحديث عن خيارات البقاء في اسبانيا وقال: "نعم كانت هناك خيارات للبقاء في اسبانيا، كانت هناك فرق مهتمة بي، ولكن منذ أن أبدى يوفنتوس رغبته بضمي، بات هو الفريق الاول الذي أحلم باللعب معه، كما أنه كان أكثر اهتماما من الاندية الأخرى".