لم يكن الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق الخيار الأول لنادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا ما ذكرته صحيفة "le 10 sport" الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن نادي برشلونة يعد السبب الأول في رحيل المهاجم الإسباني الشاب موراتا إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن التعاقد مع موراتا لم يكن على رأس أولويات إدارة السيدة العجوز في الميركاتو إذ وضعته كخيار بديل في حال فشل النادي الإيطالي في ضم ثنائي برشلونة الشاب ساندرو راميريز ومنير الحدادي.

وأشارت إلى أن المدرب لويس إنريكي وقف حجر عثرة أمام انتقال الثنائي الشاب إلى مدينة تورينو ما دفع يوفنتوس للتوقيع مع مهاجم الريال موراتا مقابل 20 مليون يورو.

ويتألق اللاعبان مع برشلونة هذا الموسم بسبب اعتماد المدرب لويس إنريكي عليهما في الجولتين الأولى والثانية حيث أحرز الحدادي هدفاً في مباراة إليتشي بينما قاد ساندرو البلوغرانا لانتصار ثمين على فياريال في المادريغال.

واستدعى فيسنتي ديل بوسكي الحدادي لتمثيل منتخب إسبانيا في مباراة مقدونيا بعد إصابة دييغو كوستا ليحسم الجدل نهائياً حول هوية المنتخب الذي سيمثله.


&