&أوضح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي بأن الأجواء في نادي السيدة العجوز تشبه الأجواء في ريال مدريد ، مشيراً بأنه يشعر بحياة أكثر راحة واستراخاء في تورينيو .

&وأوضح موراتا في تصريحات لصحيفة " ديفينا سنترال " الإسبانية في معرض رده عن سؤاله الصحفية حول رأيه في تجربته القصيرة مع اليوفي، حيث قال :" أنا سعيد في إيطاليا ، ولم أتوقع أن تسير الأمور بالشكل الأفضل الذي تسير عليه الآن بالنسبة لي ، فالجميع يعاملني بشكل جيد، وأنا ضمن صفوف فريق لا يصدق، وفخور للعب لنادي مهم مثل يوفنتوس ، حيث نسعى للفوز بأكبر قدر ممكن من البطولات ".&
&
وتابع :" الأجواء في يوفنتوس مثلها مثل الأجواء في ريال مدريد، ولكن الفرق أن لدي حياة أكثر استرخاء في تورينو، لأنني أجد الكثير من الوقت لنفسي ".&
&
وأكمل ": أشعر بأنني مهم في يوفنتوس، فمدرب الفريق ورئيس النادي غالبا ما يتحدثان معي، حتى يساعداني على التقدم للأمام بهدوء وحذر ، فأنا وصلت إلى هنا لاثبات نفسي من خلال العمل في التدريبات الشاقة، حيث كان من الصعب التغلب على ذلك بعد تعرضي لإصابة أول الصيف، ولكن هذا أصبح في عداد الماضي الآن ".
&
وعن فرصة ريال مدريد لشراء عقده مجدداً في غضون عامين قادمين ، علق موراتا قائلاً :" عندما تدرك بأن مدرب الفريق يفضل لاعبين آخرين في مركزك ، فأنه من الطبيعي أن تقوم ببعض التقييمات لوضيعتك مع الفريق "..
&
وتابع :" فالقضية ليست بقدر أن تلعب دقائق أكثر أو أقل ، بقدر أن تشعر بأهميتك وحاجة الفريق إليك ، فلدي عامين سأسعى فيها للتمتع إلى أقصى حد مع يوفنتوس ومنتخب اسبانيا تحت 21 عاماً ، &ثم سنرى ما سيحدث بعد ذلك".
&
وكان موراتا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس قادماً من ريال مدريد لمدة عامين ، مع وجود بند في عقده يمنح النادي الملكي الأفضلية في شراء عقده مجدداً .
&