&يستهدف نادي ليفربول الانكليزي الحصول على خدمات حارس مرمى برشلونة الإسباني الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن نادي ليفربول يريد تعزيز مركز الحراسة في صفوفه من خلال التعاقد مع الألماني الشاب تير شتيغن من ناديه برشلونة الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 17 مليون جنيه استرليني من أجل إغلاق صفقة الحارس الألماني الشاب وقدومه إلى ملعب أنفيلد رود.
&
وأشارت إلى أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يريد تعزيز مركز الحراسة بالحارس تير شتيغن في ظل الأخطاء الكثيرة للحارس الأساسي البلجيكي سيمون مينوليه وبديله براد جونز منذ بداية الموسم الجاري.
&
ولفتت إلى أن المدرب الايرلندي كان قد أبدى موافقته على التوقيع مع تير شتيغن على سبيل الإعارة بسبب تمسك إدارة برشلونة بخدمات الحارس الألماني الذي ينتظر مستقبل واعد.
&
وكان برشلونة قد وقع مع تير شتيغن في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من بروسيا مونشنغلادباخ مقابل 12 مليون يورو بجانب التشيلي كلاوديو برافو لتعويض الثنائي فيكتور فالديس وخوسيه مانويل بينتو بعد رفض الأول تجديد عقده مع النادي الكتالوني وتقدم الآخر في العمر.
&