&دخل ناديا مانشستر سيتي وليفربول الانكليزيان في منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة ليفربول والجهاز الفني بقيادة المدرب برندان رودجرز يسعيان بقوة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في ظل تراجع مستوى الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه في الموسم الحالي.
&
وأضافت أن الحارس البديل في ليفربول جونز بات يتواجد في الفترة الأخيرة في التشكيلة الأساسية ما يعني أن ليفربول يريد التعاقد مع حارس جديد لزيادة المنافسة واستعاد مينيوله لتألقه المعهود في الموسم الماضي.
&
وأشارت إلى مانشستر سيتي يريد هو الآخر تعزيز صفوفه بحارس جديد على الرغم من تواجد الانكليزي جو هارت والأرجنتيني ويلي كاباييرو ليضم الفريق ثلاثة حراس من الطراز الرفيع وتحسباً لأي مستجدات وطوارئ قد تحدث طيلة الموسم.
&
ولفتت إلى أن الناديين الانكليزيين دخلوا في مفاوضات مكثفة مع إدارة سمبدوريا الإيطالي من أجل إقناعها بالاستغناء عن الحارس الدولي الأرجنتيني الذي وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم في البرازيل في يناير المقبل وسط توقعات أن تتم الصفقة في قادم الأيام.
&
وكان ليفربول قريبا في الفترة الماضية من إتمام صفقة حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس لكنه رفض الخضوع لفترة اختبار بأمر من المدرب رودجرز ثم ارتبط بالتوقيع مع المكسيكي أوتشوا من ملقة الإسباني.
&