قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قد يجد الألماني مارك أندريه تير شتيغن نفسه حارساً أساسياً لناديه برشلونة الإسباني أمام أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي قد يدفع بالحارس الألماني تير شتيغن في التشكيلة الأساسية أمام أبويل نيقوسيا القبرصي مساء اليوم الأربعاء ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المنافسة كانت مشتعلة للغاية بين الحارس الألماني وزميله التشيلي كلاوديو برافو في التدريبات التي سبقت انطلاق الموسم الحالي لكن إصابة تير شتيغن في الظهر منحت الحارس التشيلي فرصة حراسة مرمى برشلونة في مباريات الفريق أمام إلتشي وفياريال وبلباو في الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن لويس إنريكي قد يلجأ لمبدأ المداورة بين حراس برشلونة الثلاثة في مختلف المسابقات من خلال الدفع بالتشيلي برافو في مواجهات الليغا ويتولي تير شتيغن مهمة حماية عرين البلوغرانا في مباريات دوري أبطال أوروبا بينما يحرس جوردي ماسيب مرمى الفريق في مسابقة كأس الملك.

ويعمل مدرب برشلونة على القيام بعملية التناوب والمداورة في كافة خطوط الفريق الكتالوني من أجل الحصول على أكبر عدد جاهز من اللاعبين طوال الموسم الحالي.

&